التخطيط والاستراتيجية الرقمية الإستراتيجية الرقمية
& التخطيط
إنتاج الفيديو تطبيقات الجوال تطبيقات الجوال تصميم المواقع الإلكترونية جميل مستجيب
مواقع مهمة ومميزة
موقع البناء مدعوم بالذكاء الاصطناعي
موقع البناء
Chatbots منظمة العفو الدولية مدعوم
Chatbots
إنتاج الفيديو فيديو
الإنتــاج
تصميم الجرافيك تصميم الجرافيك
?

ما الذي نوفره لك

في وكالة الجسر للدعاية والإعلاننحن نساعد عملائنا في اختيار الإستراتيجية الصحيحة التي تناسب احتياجاتهم وتساعدهم على تنمية أرباحهم النهائية ، حيث نضمن الوصول إلى الجمهور الأمثل لعملائنا من خلال الإعلانات الإبداعية بأسعار معقولة. سيتم دائمًا التخطيط لمشروعك من خلال Driven- Analytics ، ونتيجة لذلك ، فإن أموالك دائمًا ما تنفق جيدًا.

في وكالة الجسر للدعاية والإعلان، سيتم توجيهك دائمًا من قبل فريق من المسوقين والمصممين المبتكرين والمبدعين الذين سيعملون على حملتك من إنشاء الرسائل إلى إنتاج الإعلانات ، ومهمتنا هي بناء العلامات التجارية التي تحقق المزيد من الأرباح وتنمو المحصلة النهائية ، حيث نشجع عملائنا على ضع الشريط عالياً ، واحلم بشكل كبير ثم اذهب للحصول على حصة في السوق.

خدماتنا

قم ببناء موقع الويب الرائع الخاص بك في أقل من 60 دقيقة!

يعد Bridge Website Builder أداة تحرير ونشر عبر الإنترنت تساعدك في إنشاء موقع ويب ، بغض النظر عن مستوى مهارتك الفنية. ما عليك سوى إنشاء حساب واختيار تصميم واستخدام المحرر المدمج لإضافة الصور والنصوص الخاصة بك. يمكنك جعل موقع الويب الخاص بك بسيطًا أو معقدًا كما تريد.

لديك خيار تخصيص موقع الويب الخاص بك بناءً على احتياجات عملك. يمكنك إضافة محتوى الموقع أينما تريد في مجموعة متنوعة من الأقسام ؛ من صفحات موقع متعددة إلى أقسام قابلة للتمرير يمكنك إضافتها إلى كل صفحة من هذه الصفحات ، إلى معرض الصور والقوائم وقوائم الأسعار ومقاطع فيديو YouTube أو Vimeo. كل قسم على موقع الويب الخاص بك قابل للتخصيص أيضًا ، من اسم الصفحة إلى شريط التنقل في موقع الويب الخاص بك. سيكون لديك أيضًا القدرة على تغيير ألوان النص وأنماطه وخطه. من المهم إنشاء موقع ويب سريع الاستجابة يكون متوافقًا مع الأجهزة المحمولة وسطح المكتب. باستخدام منشئ مواقع الويب الخاص بنا ، ستتمكن من اختيار التخطيطات لمنح زوارك التجربة التي تريدهم أن يتمتعوا بها.

نحن نجعل أحلامك تتحقق!

هل تتطلع إلى تأسيس علامتك التجارية لتحقيق الاستدامة والنمو على المدى الطويل؟ هل تحتاج إلى حملة لإطلاق منتج جديد؟ هل حان الوقت لتحديث تصميماتك؟ لا تعرف أين تجد العملاء المحتملين؟

نعدك بالمساعدة في أربعة على الأقل من هذه الأسئلة!

سواء كان لديك سؤال حول تطبيقات الجوال أو تطوير مواقع الويب أو إدارة الحملة أو تحسين محرك البحث ، فإن فريقنا جاهز للإجابة على جميع أسئلتك.

فقط احجز موعدًا ودعنا نساعدك على تعزيز عملك عبر الإنترنت!

حملتنا الأخيرة
روزيلا تصميم المجوهرات

اشتمل عملنا في تصميم مجوهرات Rosela على تصميم حملة وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook و Instagram و Twitter و YouTube و LinkedIn. كان الهدف من هذه الحملة هو إظهار عملاء Rosela المحتملين أن تصاميم مجوهرات Rosela's لا تنفد أبدًا.

تعمل شركة Rosella Jewellery Design في مجال تصميم وبيع الذهب والمجوهرات وتوفير جميع متطلبات صناعة الذهب مثل الشمع وشمع البرغيت والقوالب المطاطية.

تخطط الشركة لعدة مراحل حيث أصبحت واحدة من أكبر الشركات في تجارة الذهب والمجوهرات - في اسطنبول تتمتع بسمعة طيبة وسمعة طيبة في جميع دول الوطن العربي والخليج.

عندما أتت Rosela إلينا ، كانوا يبحثون عن وكالة رقمية يمكنها التعامل مع حملة جديدة لاستهداف الدول العربية والأوروبية.

صورة بوت

ماجستير في إدارة الأعمال ، جامعة كارديف متروبوليتان ، المملكة المتحدة ، 2017

دبلوم التسويق المتقدم ، كلية كامبريدج للتدريب ، بريطانيا ، 2009

بكالوريوس في إدارة الأعمال، الأكاديمية الحديثة ، 2006

السيد عيسى

هو مؤسس ورئيس وكالة بريدج للدعاية والإعلان ولوفز يساعد الشركات في اختيار الإستراتيجية الصحيحة التي تناسب احتياجاتهم وتساعدهم على تنمية أرباحهم النهائية ، حيث يضمن الوصول إلى الجمهور الأمثل للأعمال من خلال الإعلانات الإبداعية بأسعار معقولة.

دبلومة انتاج الافلام الوثائقية والاخراج التلفزيوني، أكاديمية فيوجن ، 2014

 دبلوم التصوير الفوتوغرافي أكاديمية فيوجن ، 2014

دورة الإنتاج الحركي ، أكاديمية فيوجن ، 2011

لماذا نحن الأفضل؟

خبراء المسوقين الرقميين

سيكون فريق المسوقين الرقميين ذوي الخبرة لدينا مسؤولاً عن حملاتك ، ويسعى جاهداً لتحقيق الأهداف المتفق عليها.

الى العالمية

سيكون فريق المسوقين الرقميين ذوي الخبرة لدينا مسؤولاً عن حملاتك ، ويسعى جاهداً لتحقيق الأهداف المتفق عليها.

رؤى قابلة للتنفيذ

سيكون فريق المسوقين الرقميين ذوي الخبرة لدينا مسؤولاً عن حملاتك ، ويسعى جاهداً لتحقيق الأهداف المتفق عليها.

دعنا نوضح لك كيف سنتعامل مع مشروعك!

الإلهام في وكالة بريدج للدعاية والإعلان

إن فرقنا الإبداعية والاستراتيجية متحمسة لإنشاء حلول لعملك وتنفيذ خطط إجراءات عالية المستوى تشمل التسويق الرقمي واستراتيجيات الوسائط الاجتماعية ، وتحليل SWOT ، وشخصية العملاء ، والتحليل التنافسي ، وأبحاث السوق المستهدفة ، وتحديد مواقع العلامة التجارية وإدارة السمعة.

عملية التصميم في وكالة بريدج للدعاية والإعلان

من خلال فهم عميق لجمهورك وقيمك وأهدافك ، نختار إطار التصميم الذي يناسب عملك ، ومن ثم سيقوم فريق التصميم لدينا بإنشاء تصميم مبتكر وفريد ​​من نوعه لعملك سواء كان تطبيقًا للجوال أو موقعًا إلكترونيًا أو تصميم الشعار أو تصميم الهوية أو أي تصميم لمواد تسويقية يوصل رسالتك إلى جمهورك.

عملية التطوير في وكالة بريدج للدعاية والإعلان

سيتولى فريق التطوير الخبير لدينا التعامل مع بناء مشروعك ، من خلال التطوير السريع والتكاليف المعقولة التي تساعدك على التركيز فقط على زيادة أرباحك النهائية. في السنوات الخمس الماضية ، قمنا ببناء تطبيقات الهاتف المحمول ، والمواقع الإلكترونية ، والصفحات المقصودة ، وحملات الدفع لكل نقرة للعملاء في مجالات العقارات ، والصحة والعافية ، والجمال ، والسيارات ، والشبكات ، والتسليم والخدمات اللوجستية ، والعديد من الصناعات الأخرى.

ابدأ عملك مع وكالة بريدج للدعاية والإعلان

سننقل مشروعك مباشرة إلى العالم من خلال القيام بكل الأشياء الصغيرة التي يجب القيام بها لإطلاق تطبيق الجوال أو الموقع الإلكتروني أو حملة الدفع لكل نقرة أو إنتاج شعارك وهويتك.

بدء عملك على الإنترنت؟ دعنا نساعدك على تعزيز عملك على الإنترنت!


اختر ك خطة

موبايل التطبيق

الموقع الإلكتروني / المتجر الإلكتروني

إعلانات Google

وسائل التواصل الإجتماعي

عناوين البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني

المقالات والأخبار  

هدية مجانية 

خدمة دعم ممتازة

£950

كل شهر

متجر بريميوم على الإنترنت

3 إدارة حملات إعلانات Google

20 منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي على ما يصل إلى 3 شبكات تواصل اجتماعي

5 عناوين بريد إلكتروني بمساحة تخزين غير محدودة

16 تصميم وإرسال رسائل البريد الإلكتروني 

16 كتابة منشورات المدونة ونشرها

-مجاني 1 سنة تسجيل مجال مخصص .com

- تصميم شعار مجاني

- استشارة تسويقية مجانية

داياموند

£850

كل شهر

موقع احترافي / متجر على الإنترنت 

2 إدارة حملات إعلانات Google

16 منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي على ما يصل إلى 3 شبكات تواصل اجتماعي

5 عناوين بريد إلكتروني بمساحة تخزين غير محدودة.

12 تصميم وإرسال رسائل البريد الإلكتروني

12 كتابة منشورات المدونة ونشرها

-مجاني 1 سنة تسجيل مجال مخصص .com

- تصميم شعار مجاني

- استشارة تسويقية مجانية

إلى البلاتين،

£650

كل شهر

موقع قياسي / متجر على الإنترنت

1 إدارة حملة إعلانات Google

12 منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي على ما يصل إلى 2 شبكات تواصل اجتماعي 

5 عناوين بريد إلكتروني بسعة تخزين إجمالية تبلغ 2 جيجابايت

8 تصميم وإرسال رسائل البريد الإلكتروني

8 كتابة منشورات المدونة ونشرها

-مجاني 1 سنة تسجيل مجال مخصص .com

- تصميم شعار مجاني

- استشارة تسويقية مجانية  

ذهبي

£450

كل شهر

موقع قياسي / متجر على الإنترنت

1 إدارة حملة إعلانات Google

12 منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي على ما يصل إلى 2 شبكات تواصل اجتماعي

5 عناوين بريد إلكتروني بسعة تخزين إجمالية تبلغ 2 جيجابايت

8 تصميم وإرسال رسائل البريد الإلكتروني

8 كتابة منشورات المدونة ونشرها

-مجاني 1 سنة تسجيل مجال مخصص .com

- تصميم شعار مجاني

- استشارة تسويقية مجانية

فضي

£350

كل شهر

موقع قياسي / متجر على الإنترنت

12 منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي على ما يصل إلى 2 شبكات تواصل اجتماعي

-مجاني 1 سنة تسجيل مجال مخصص .com

- تصميم شعار مجاني

- استشارة تسويقية مجانية

أساسية

£250

كل شهر

كاتب تصميم موقع

8 منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي على ما يصل إلى 2 شبكات تواصل اجتماعي

-مجاني 1 سنة تسجيل مجال مخصص .com

- تصميم شعار مجاني

- استشارة تسويقية مجانية

احصل على أحدث العروض والخصومات والأخبار!

كن أول من يعرف كل شيء عن عروضنا الترويجية الجديدة ، والخصومات ، والأخبار من خلال الاشتراك في رسالتنا الإخبارية!
قم بالتواصل

[mc4wp_form id = ”976 ″]

اقرأ أحدث المقالات والأخبار

جعل المال من السهل الانضمام مع الكتب الإلكترونية

كسب الأموال بسهولة من خلال التسويق بالعمولة يربح العديد من الأشخاص الأموال عبر الإنترنت من خلال البرامج التابعة ، ومع ذلك ، من الممكن جني المزيد من الأموال إذا قمت بتحويل التسويق التابع لك إلى كتاب إلكتروني وبيعه عبر الإنترنت. الكتاب الإلكتروني هو تمامًا مثل أي كتاب قد تشتريه من متجر الكتب الذي يقدم أكثر من مجرد ...

كتابة نصوص تحسين محركات البحث (SEO) - كان المحتوى الأصلي في يوم من الأيام ملكًا لكبار المسئولين الاقتصاديين

كتابة نصوص مُحسّنات محرّكات البحث - ذات مرة كان المحتوى الأصلي ملكًا لمحتوى تحسين محركات البحث هو ملك - في حد ذاته لا معنى له ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ ، لا يعتبر الكثير من الأشخاص هذا أمرًا مهمًا جدًا في جهود تحسين محركات البحث الخاصة بهم. نظرًا لأنني أعتقد أن هذه المقالة هي مجرد نظرة عامة حول المحتوى وتحسين محركات البحث ، فسنغطي النصائح لتحسين المحتوى بشكل أفضل ...

Flip Websites - كيفية حفظ النطاق الترددي الخاص بك هو المال في البنك

Flip Websites - كيفية حفظ عرض النطاق الترددي الخاص بك هو المال في البنك يقول المثل القديم "إذا كنت تريد أن ترى الكوب نصف فارغ من الناحية النظرية"؟ صحيح جدا! يجب أن يفتح أي شخص يقوم بإنشاء موقع ويب في نافذة لطيفة. هناك المزيد لبناء مواقع الويب وتوسيع نطاقها لتعديل تخصيص السحابة للحصول على 100 دولار ...


: تم إهمال دالة get_magic_quotes_gpc () في /var/www/wp-content/plugins/trx_addons/includes/plugin.html.php 301
صورة التحميل المسبق
التحقق من المستعرض الخاص بك قبل الوصول إلى TheBridgeAd.com
هذه العملية هو تلقائي. سوف متصفحك إعادة توجيه إلى محتوى قليل الخاص المطلوب.
يُرجى السماح بما يصل إلى 5 ثوانٍ ...